أخفض وزنك بأسرع الطرق

الثلاثاء، 9 مارس 2010

هل ترغب في تخفيض وزنك بأسرع طريقة بقدر الإمكان؟! لا شك إجابة الكثيرين هي نعم.. فهنالك العديد من الطرق لتفقد وزنك بسرعة، وأن تختار خفض وزنك بطريقة صحية وبرجيم ليس بعده عواقب وخيمة، هذه بعض الخطوات البسيطة لخفض وزنك بأسرع الطرق.

- أولاً فكر في مقدار الوزن الذي تريد أن تخسره، في الزمن الذي تختاره، لا تبالغ في ذلك، مثلاً لا تفكر في أن تخسر عشرين كيلو جراماً في شهر، ضع وزناً مناسباً وزمناً أنسب تشعر بأنك تستطيع أن تخسر فيه الوزن المطلوب.

- أرجو أن تذهب لأقرب صالة (جامنيزيوم) بالنسبة لك، سجّل فيها، فالتسجيل فيها سيعطيك بعض الالتزام برنامج خفض وزنك، لأن معظم الصالات بها برامج تنافسية لمن يخفض أكبر عدد من الكيلوجرامات من الدهون في أقل وقت، ومع ذلك أحمل معك صورة أحد أبطال كمال الأجسام من ذوي العضلات النافرة والمفتولة، من ذلك النوع الذي يستطيع أن يجرّ التمساح من النيل ويلقي به في الشاطئ، ضعها في غرفتك في مكان تطالعه عينك في الغدو وفي الرواح، فهي ستعطيك الحافز لكي تواصل في برنامج خفض وزنك بجد واجتهاد، والابتعاد عن كل ما يتسبب في زيادة وزنك.. وما قرّب إليه من قول وعمل.

- ابدأ في رجيم جاد.. ومن الأفضل أن تقسو على نفسك بعض الشيء، وحاول أن تتحكم في شهيتك، ولا تدعها هي التي تسيطر عليك، لا تجعلك بطنك تجّرك إلى المهالك، ففشل معظم برنامج الرجيم التي يبدؤها ذوي الأوزان الثقيلة هي (عدم الإرادة)، تخيّل أن الواحد منهم تخور عزيمته عند رؤية لوح من الشيكولاتة، وتنهار عزيمته إذا اشتمّ رائحة فطيرة أو كعكة خارجة من الفرن لتوّها.! تحكّم في نفسك ولا تدع نفسك تتحكم بك.. هذه قاعدة.

- تابع البرامج التي تدور حواراتها حول مشاكل السمنة والوزن الثقيل، فهي بها حافز ممتاز لتجعلك تقلع عن كل العادات التي تقودك إلى زيادة وزنك، وتجعلك تتثقف في مشكلتك وأسلم الطرق لحلّها.

- في النهاية لا تستعجل الأمور وتيأس عندما تكتشف أن وزنك لا ينقص بعد مضي عدد من الأسابيع، فقط واصل في برنامجك وستنجح بإذن الله.. وحظاً سعيداً.


9 التعليقات:

غير معرف يقول...

ارجو مساعدتي لعمل مدونة خاصة وهل المدونة مثل الصفحة ام تختلف
وهذا إيميلي لإستقبال الرد
fayez-20059@hotmail.com

فراس يقول...

بصراحة النصائح في مكانها لكنني أريد زيادة وزني قليلاً

غير معرف يقول...

شكرا ‏

غير معرف يقول...

ممكن تقبلون تعلقي الكثير من الناس لايستطيع عمل الرجيم فهناك عمل اخر ورائع هو ياخذ قطعه من الخضار المعروف هو الهانه ويقوم بوضعها على المكان الذي يريد خفض وزنه وهناك امور كثيره التخفيف الوزن وهذا اليميل اذا احد جرب يتصل بي ويخبرني ماذا يحصل لهوheeta88

Entrümpelung يقول...

موضوع ممتاز جدا شكرا لكم

Entrümpelung wien يقول...

شكرا على الموضوع

Firmenumzug Wien يقول...

Thank you for your topic and great effort

entrümpelung يقول...

thnkx

لولو يقول...

اهااااااا ... رااااااااائع

إرسال تعليق